قل "وداعًا" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك ما هو جديد:
- لقد تخلصنا من الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك. لقد أصلحنا بعض الأخطاء وأجرينا بعض تحديثات الأداء، بما في ذلك تحسين ميزة تنبيه الأسعار. ستكون أول من يحصل على إشعار مسبق عندما تنخفض أسعار التذاكر على الطرق التي تهمك.
قل "وداعًا" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك ما هو جديد:
- لقد قمنا بإصلاح الأخطاء وإجراء تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
قل "وداعًا" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك ما هو جديد:
- لقد قمنا بإصلاح الأخطاء وإجراء تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
قل "وداعًا" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لتحسين تجربتك. إليك الجديد:
- لقد قمنا بإصلاح الأخطاء وإجراء تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
قل "وداعًا" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك ما هو جديد:
- لقد عالجنا الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
قل "وداعًا" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك ما هو جديد:
- لقد قضينا على الأخطاء وأدخلنا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا الكثير من التحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لنمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الميزات الجديدة:
- الاتصال وإرسال الرسائل النصية من رقم عالمي مع باقات البيانات العالمية والمكالمات والرسائل النصية.
- لقد تغلبنا على الأخطاء وأجرينا تحسينات على واجهة المستخدم/تجربة المستخدم لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- قمنا بسحق الأخطاء وإجراء الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- قمنا بسحق الأخطاء وإجراء الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد! يعمل فريق Airalo دائمًا بجد لجعل تجربتك أفضل. إليك الجديد:
- لقد أطلقنا برنامج ولاء يكافئك على كل عملية شراء عبر eSIM.
- قمنا بسحق الأخطاء وإجراء تحسينات على واجهة المستخدم / UX لتحسين تجربتك.
أسئلة أو تعليقات؟ لا تتردد في الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- هل قمت بتثبيت eSIM ولكن ليس لديك اتصال بالإنترنت؟ لا تقلق ، لقد حصلنا عليك! استخدم الوضع غير المتصل لقراءة التعليمات خطوة بخطوة للوصول إلى بيانات eSIM الخاصة بك.
- قمنا بسحق الأخطاء وإجراء الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- أصبح تثبيت eSIM أسهل! ستتمكن الآن من تثبيت eSIMs بنقرة واحدة فقط. * لاحظ أنه يمكنك استخدام طريقة التثبيت المباشر مع شرائح eSIMs المدعومة فقط.
- قمنا بسحق الأخطاء وإجراء الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
- جرب الوضع المظلم الجديد الخاص بنا للحصول على تجربة مشاهدة أفضل في إعدادات الإضاءة المنخفضة. (تتطلب هذه الميزة Android 10 أو أحدث).
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- إشعار البيانات المنخفضة هنا! ستتلقى الآن إشعارًا بالدفع عندما تنفد بياناتك أو توشك الحزمة الخاصة بك على الانتهاء. لا تنس السماح بإشعارات تطبيق Airalo.
- قمنا بسحق الأخطاء وإجراء الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- إشعار انخفاض البيانات موجود هنا! ستتلقى الآن إشعارًا بالدفع عندما تنفد بياناتك أو توشك الحزمة الخاصة بك على الانتهاء. لا تنس السماح بإشعارات تطبيق Airalo.
- قمنا بسحق الأخطاء وإجراء الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لتحديثنا الجديد. يعمل فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
- لقد سمعنا ملاحظاتك حول شريط استخدام البيانات. لقد أعدنا تصميم الشريط ليكون أكثر بساطة. تحقق من ذلك!
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
قل "ألو" لهذا الجديد إفراج. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
قل "Alo" إلى هذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- لقد سحقنا الأخطاء وأجرينا الكثير من تحسينات UI / UX لمنحك تجربة أفضل.
قل "Alo" لهذا الإصدار الجديد!
- اصلاحات الشوائب.
- احفظ بطاقاتك حتى قبل طلب أي شرائح eSIM.
- الوصول إلى جميع تفاصيل طلبك والإيصال متى احتجت إليها.
- اعرف على الفور ما إذا كان جهازك يدعم eSIMs عند الخروج.
- استخدم Airmoney أو رمز الخصم مع جميع طرق الدفع.
- Alipay مدعوم الآن.
- اللغة التشيكية والفلبينية والفرنسية والألمانية والهندية والإيطالية والبولندية والبرتغالية والإسبانية والتايلاندية والتركية مدعومة الآن.
أسئلة؟ تواصل معنا على support@airalo.com.
أفضل تجربة لتثبيت eSIM والوصول إليها متاحة الآن.
تحسينات في الأداء: سيتم تحميل بطاقات eSIM بشكل أسرع وستجد كل المعلومات التي تحتاجها لإدارة شريحة eSIM بطريقة أفضل من أي وقت مضى ، قبل الشراء وبعده.
بطاقة المشاركة: تعرف على هذه الميزة الجديدة لمشاركة رموز QR.
رقم الهاتف واستخدام البيانات: يمكنك الآن بسهولة معرفة ما إذا كانت بطاقة eSIM الخاصة بك تأتي مع رقم هاتف وأين تجد هذا ومعلومات استخدام البيانات.
أسئلة؟ يرجى التواصل على support@airalo.com.
قل "Alo" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير: تم
التخلص من الأخطاء وإجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- تم القضاء على الأخطاء وإجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- تم القضاء على الأخطاء وإجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- تم التخلص من الأخطاء وإجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- تم التخلص من الأخطاء وإجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- أصبح شراء eSIM أسهل. تم تقصير وقت تسجيل المغادرة بمقدار 14.53 ثانية. Airalo يقبل Google Pay الآن!
- تمت إضافة شريحة eSIM العالمية.
- ستتلقى إشعارًا فوريًا بشأن عملية التحقق من هويتك الآن.
- تم سحق الحشرات وإجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "Alo" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- تم التخلص من الأخطاء وعملت على إصلاحات طفيفة.
- تم إجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- تم التخلص من الأخطاء وعملت على إصلاحات طفيفة.
- تم إجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- عملنا على إصلاحات طفيفة.
- تقسيم حقل الاسم إلى الاسم الأول والاسم الأخير. لا تنس تحديث اسمك ، حتى نتمكن من مخاطبتك بشكل صحيح.
- إصلاح إعداد RTL على أجهزة Android عندما تكون لغة هاتف المستخدم هي العربية أو العبرية.
- تمت إضافة إرشادات مسبقة لتوفير رحلة تحقق أفضل للهوية.
لمزيد من المعلومات ، يمكنك الاتصال بنا على support@airalo.com.
قل "ألو" لهذا الإصدار الجديد. يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك. إليك ما تغير:
- أخطاء سحق وعملت على إصلاحات طفيفة
- تم إجراء بعض التحسينات لمنحك تجربة أفضل
- أصبحت رؤية معلومات التعبئة أكثر سهولة
Team Airalo دائمًا على تحسين تجربة Airalo الخاصة بك ، لذا قل ألو لهذا الإصدار الجديد. إليك ما تغير:
• سحق الأخطاء وعمل إصلاحات طفيفة
• العملة المضافة لجميع الأسعار لتجنب الارتباك. كلهم بالدولار الأمريكي.
دعوات إلى المجالس يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربة Airalo الخاصة بك ، لذا قل ألو لهذا الإصدار الجديد. إليك ما تغير:
البق سحق وعملت على إصلاحات طفيفة ،
خصومات متاحة لك! يمكن الآن تطبيق رموز الخصم عند الخروج
ملاحظة: رموز قسيمة Airmoney مختلفة ويمكن استبدالها في حساب Airalo الخاص بك ، ضمن Airmoney & Vouchers.
فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربة Airalo الخاصة بك ، لذا قل "Alo!" لإصدارنا الجديد.
- تحسينات دليل التثبيت.
- تحسينات تدوين البلد المتاحة.
- إصلاحات طفيفة للأخطاء. تحديثات التطبيق
فريق Airalo دائمًا على تحسين تجربة Airalo الخاصة بك ، لذا قل "Alo!" لإصدارنا الجديد.
- تحسينات صفحة تفاصيل eSIM.
- تطبيق eKYC لتحديد الهوية وجمع المستندات المطلوبة بدون أي متاعب.
- إصلاحات طفيفة للأخطاء.
يعمل Team Airalo دائمًا على تحسين تجربتك مع Airalo ، لذا قل "Alo!" لإصدارنا الجديد.
- استخدام Airmoney في دفعة مشتركة مع بطاقة الائتمان.
- إزالة حالة التنشيط / غير المفعلة لشرائح eSIM غير المرتبطة بواجهة برمجة التطبيقات.
- إصلاحات طفيفة للأخطاء.
- إصلاح الأخطاء الطفيفة.